سياسة الإرجاع والاسترداد

أهلاً بكم في سياسة الإرجاع الخاصة بـ Ainsunnah! تغطي هذه السياسة إرجاع جميع المنتجات المشتراة من Ainsunnah.com. نتفهم أن المشتريات قد لا تلبي توقعاتكم في بعض الأحيان، ونلتزم بتسهيل عملية الإرجاع.

إذا كنت لا تنطبق عليك جميع المتطلبات وترغب في إجراء الإرجاع، فلا تقلق واتصل بنا وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

سياسة الإرجاع العامة:

يمكنك إرجاع معظم المنتجات غير المستخدمة وغير الملبوسة التي اشتريتها من Ainsunnah.com خلال 14 يومًا من تاريخ التسليم لاسترداد المبلغ بالكامل (باستثناء رسوم الشحن الأصلية).

يجب إرجاع المنتجات في عبوتها الأصلية مع جميع العلامات سليمة.

لا يمكننا قبول الإرجاعات للعناصر التي تم ارتداؤها أو غسلها أو تغييرها.

بعض المنتجات، مثل المسواك وبعض المنتجات العطرية، غير قابلة للإرجاع لأسباب تتعلق بالنظافة (انظر الاستثناءات أدناه).

إرجاع المنتجات المحددة:

الملابس الإسلامية (الثوب، الشلوار قميص، العباءات، إلخ): يُمكن إرجاع الملابس غير المغسولة وغير المستخدمة خلال ١٤ يومًا لاسترداد المبلغ كاملًا. يُرجى تجربة الملابس بدلًا من الملابس الداخلية حفاظًا على الصحة.

أغطية الرأس (الكوفيات، الشماغات، الحجابات): يُمكن إرجاع أغطية الرأس غير المغسولة وغير المستخدمة خلال ١٤ يومًا لاسترداد المبلغ كاملًا. يُرجى تجربة أغطية الرأس فوق قبعة نظيفة أو تحت وشاح حفاظًا على الصحة.

المواد الصالحة للأكل (أشرطة الجرانولا، العسل): لا يمكن إرجاع المواد الصالحة للأكل بسبب لوائح سلامة الأغذية.

العطور الزيتية: يُمكن إرجاع العطر غير المفتوح خلال 30 يومًا لاسترداد كامل المبلغ. لا يُمكن إرجاع العطر المفتوح لأسباب صحية.

السلع الإسلامية (السواك، الجنازة، الإحرام، المصاحف، الكتب): يُمكن إرجاع السلع الإسلامية غير المفتوحة وغير المستخدمة خلال ١٤ يومًا لاسترداد كامل المبلغ. بالنسبة للجنازة والإحرام، لا تُقبل إرجاع السلع المستعملة. يُمكن إرجاع المصاحف والكتب الأخرى غير المفتوحة خلال ١٤ يومًا.

عملية الإرجاع:

1. لبدء عملية الإرجاع، اتصل بفريق خدمة العملاء لدينا على ainsunnahsocial@gmail.com أو عبر الهاتف/WhatsApp على الرقم +923266786624 في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.

2. بمجرد استلامنا للمنتجات الخاصة بك، سوف نقوم بفحص ومعالجة استرداد أموالك في غضون 5 إلى 10 أيام عمل، وعادةً لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً.

3. سوف تتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني بمجرد إصدار المبلغ المسترد الخاص بك.

معلومات إضافية:

نحن نحتفظ بالحق في رفض الإرجاعات التي لا تتوافق مع سياستنا.

رسوم الشحن الأصلية غير قابلة للاسترداد إلا إذا كان الإرجاع بسبب خطأ من جانبنا.

أنت المسؤول عن تكاليف إعادة الشحن.

ينطبق هذا فقط على الطلبات التي يتم تسليمها داخل باكستان، بالنسبة للطلبات الدولية، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا وسنحاول مساعدتك بأي طريقة ممكنة.